خدمات تصنيع وتركيب جميع انواع أعمدة الإنارة فايبرجلاس عالي ا...  آخر رد: الياسمينا    <::>    إجتماعيات : دامت الأفراح في دياركم العامرة .  آخر رد: نائل أبو محمد    <::>    الوحدة الإسلامية طريق إلى الخلافة  آخر رد: نائل أبو محمد    <::>    تطبيق قصص الانبياء المميز على جوجل بلاي لاجهزة الاندرويد  آخر رد: ابو محمد    <::>    معجزة فواتح السور (الحروف ألنورانية أو الحروف المقطعة  آخر رد: نائل أبو محمد    <::>    تكريم السيد ابراهيم عبد المحسن شبانة بالقدس .  آخر رد: نائل أبو محمد    <::>    سؤال جوابه بالمستقبل  آخر رد: يحيى حسن    <::>    الجمال الحقيقى  آخر رد: يحيى حسن    <::>    قليل من كثير عن المسجد الأقصى .  آخر رد: نائل أبو محمد    <::>    توثيق : وفاة عمي وقبر جدي .  آخر رد: نائل أبو محمد    <::>   
 
العودة   منتدى المسجد الأقصى المبارك > المنتدى الفكري

 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
  #141  
قديم 02-05-2012
ابو عمر ابو عمر غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 92
افتراضي رد: ثورات اليوم مأساة من مأسي المسلمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البراء الشامي مشاهدة المشاركة
يا اباعمر
الاعمى هو انت لانك تقرأ والقيء يملأ بطنك

ارجع الى اقتباسك لتعرف معنى عربي

التقسيم مقصود به حسب اللغة يا استاذ "مفكر"
يعني موقع حزب التحرير باللغة العربية

اما المستنقعات مثل موقع صوت الامة فقد تركناها لك ومن هم على شاكلتك

واما الثورات فانتم جزء من منظومة التشبيح ومعكم امريكا في التامر عليها
انتم خدم لامريكا واعوان لها في ضربكم للثورات

أنتم مأساة من مآسي الامة
يبدو ان جلدك حكك فتحتاج الى التذكير



سعادة السفيه متسكع المانيا اللاخلقي........
لا داعي لهذا الثوران والهيجان فحن لم نرفع اللافتات الحمراء بعد وانت تعرف ان من يدق الباب يسمع الجواب والبادى أظلم

لا تستعجل يا سعادة السفيه اللاخلقي على نصيبك من الصواعق الهاوية لانها ستأتيك في الوقت المناسب والمثل يقول الحجر في مكانه قنطار
لكن الظاهر لانه عرق الحياء مقطوع ولا ماء في وجهك تتعجل في نصيبك من الصواعق الهاوية . ولكن شو بدنا نقول ما هو من شابه اجداده ما ظلم فالعرق دساس

ايضا يا سعادة السفيه يقول المثل مقتل الرجل بين فكيه ومن المشهور عنكم بذاءة اللسان وسوء الخلق والخوض في اعراض الناس والاتهام بدون بينة . هذا الظاهر والمخفي اوسخ وبعد كل هذا تتحدى !!!!!

يا صاحب السفاهة متسكع المانيا اللاخلقي .. من القواعد الاساسية للاتهام وجود البينة والا يكون محض كذب وافتراء والاصل ان ما تقبله لنفسك تقبله لغيرك .
ولذلك قبل ان تتحداني وتطالبني بالادلة التي تشير اني اعرفك واعرف غسيلك الوسخ .. فالتحدي قائم عليك وانت المطالب بالادلة التي تثبت انك تعرف امير حزب التحرير عبد الكريم يوسف والادلة على انه في عمان ويتسكع في شوارعها ويتجول في جواز سفره الحقيقي وان المخابرات الاردنية تعرف من هو واين يسكن هذا ان صح انه في عمان !!!!! وخصوصا انك بتقول بتعرف جيدا وبتعرف انه يكثر من شرب القهوة
وتأكد يا صاحب السفاهة اني سأنصفك والتعامل معك سيكون بالمثل وساستخدم في التدليل على معرفتي بك واطلاعي على غسيلك الوسخ نفس الادوات التي ستستخدمها في التدليل على اتهامك لامير الحزب وشبابه

واخيرا كنت احسب يا سعادة السفيه ان فيك بقية من عقل او حياء تلجمك عما انت فيه من غى وضلال وتكف لسانك البذىء ووقاحتك عن الشباب وتبتعد عن الشخصنة ورمى الناس بالباطل وتبقى في دائرة الفكر ولا تسيىء لقيادة حزبك اكثر من ذلك وتمارس دور المشبوه والمثل يقول الذي يخلع ثيابه يبرد !!!!!
ومع كل ذلك ما زلنا ندعو لك بالهداية ونسأل الله ان يشفيك مما انت فيه وان تعتبر ولا تحوجنا ان نرد لك الصاع صاعين
ملحوظة
اعتذر من الاخوة قراء المنتدى على هذا الاسلوب في الخطاب ولكن حالة السفيه متسكع المانيا العقلية والنفسية وصلت الى الدرك الاسفل من التفاهة والتدني ولا يمكن السكوت عليها
رد مع اقتباس
 
 
  #142  
قديم 02-06-2012
ابو البراء الشامي ابو البراء الشامي غير متواجد حالياً
عضو مرابط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 823
افتراضي رد: ثورات اليوم مأساة من مأسي المسلمين

--------------------------------------------------------------------------------

الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org

آخر تعديل بواسطة ابو البراء الشامي ، 02-06-2012 الساعة 12:24 AM
رد مع اقتباس
 
 
  #143  
قديم 02-06-2012
ابو البراء الشامي ابو البراء الشامي غير متواجد حالياً
عضو مرابط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 823
افتراضي رد: ثورات اليوم مأساة من مأسي المسلمين

موقف روسيا والصين المساند للنظام المجرم في الشام هو موقف أميركي من وراء ستار يرسل الى الأطراف المختلفة اشارات حول ما يجب أن يفعلوه.
أميركا تريد بقاء النظام مع عملية تجميل وتعديل في شكله وبقاء لمضمونه العفن.
وما يسمى المبادرة الروسية هي مبادرة أميركية يحملها الدب الروسي.
المفروض أن نقتل الدب الروسي ونكشف النفاق الأميركي.
لماذا هذا الخوف الغربي الكافر من الثورة السورية؟ ولماذا يتعاملون معها بهذه العدائية؟ لماذا إختلف موقف دول العالم من ثورة سوريا عن موقفها من ثورة مصر وتونس؟
ببساطة لأن اللعب مع الشعب السوري ومع أهل الشام ليس سهلا! اللعب معنا يحرق الأصابع بل اليدين. يعرفون أن الشام معقل الاسلام وعقر داره وقد كانت دائما مسرحا للصراع وساحة للمواجهة مع الغرب, بداية مع فتح الشام ثم الحروب الصليبية وما أعقبها من نهوض للمسلمين بقيادة آل زنكي ثم صلاح الدين الذي جمع الشام ومصر وضرب الصليبيين في حطين, كانت ضربة قصمت ظهرهم وشكلت مقدمة لتحرير الشام كلها من رجسهم. ومن هنا نفهم لماذا جعل النبي صلى الله عليه وسلم أرض الشام ثغراً مهما وساحة مواجهة وأرض رباط حين قال: أن المقيم في الشام من المسلمين له أجر المرابط في سبيل الله.
الغرب الكافر ومعه روسيا والصين وعملاء العرب يريدون تركيع أهل الشام ودفعهم بالمجازر والإبادة الجماعية الى القبول ببقاء النظام والاكتفاء بتجميل وجهه القبيح.
رآى الكفر أن ثورة الشام هي درة الثورات العربية وأنها هي التي ستتوج هذه النهضة المباركة للأمة بتوجه اسلامي خالص نحو إعادة الأمور الى نصابها: التخلص من العملاء واسترداد الارادة, ومحو الكفر البعثي, ثم دولة اسلامية (خلافة على منهج محمد) وحكم بما أنزل الله وتوحيد الشام ثم تطهير أرض الاسراء والمعراج والمسجد الأقصى المبارك من رجس يهود.
هذا هو التفسير الوحيد لما يجري في الشام وحولها, فهل يدرك المسلمون في الشام وحولها طبيعة المواجهة وأسبابها وأبعادها وإنعكاساتها؟!!!
يجب علينا أن نكون على مستوى المواجهة وأن نخوضها على هذا الأساس فنقدم فيها كل ما نملك بوصفها معركة مصيرية ومواجهة بين الاسلام والكفر في أرض الرسالات ومحبط الوحي وشام الرباط وفي أرض المسجد الأقصى الذي بارك الله حوله ودمشق عاصمة الخلافة وعقر دارها.
(يا أيها الذين آمنوا ما لكم إذا قيل لكم إنفروا في سبيل الله إثاقلتم الى الأرض, أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة, فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة الا قليل, إلا تنفروا يعذبكم عذابا اليما ويستبدل قوما غيركم ولا تضروه شيأ والله على كل شيء قدير) ما نعيشه اليوم ليس (الحياة الدنيا) ليزين لنا الشيطان أن نفضلها على الآخرة! بل هي الحياة الحقيرة الذليلة التي لا يرضاها حر فضلاً عن أن يرضاها مؤمن.


http://www.alokab.com/forums/index.p...opic=68216&hl=
رد مع اقتباس
 
 
  #144  
قديم 01-27-2013
نائل أبو محمد نائل أبو محمد غير متواجد حالياً
عضو بناء
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 6,631
افتراضي رد: ثورات اليوم مأساة من مأسي المسلمين

الأحد 16 ربيع الأول 1434
رد مع اقتباس
 
 
  #145  
قديم 02-05-2013
ابو البراء الشامي ابو البراء الشامي غير متواجد حالياً
عضو مرابط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 823
افتراضي رد: ثورات اليوم مأساة من مأسي المسلمين

الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org
رد مع اقتباس
 
إضافة رد

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.