عرض مشاركة واحدة
 
  #34  
قديم 10-02-2011
المحرر السياسي المحرر السياسي غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 106
افتراضي رد: اعوان الانظمة من ادعياء الفكر

اقتباس:
والذي انتهى يهروب عاشق التفاهة
الأخ الكريم.. أبا البراء الشامي..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أنت تعلم جيداً أننا لا نهرب، ولا نتهرب من النقاش. ومن يرفض النقاش الفكري ويستبدل به معلقة من الردح والشتائم، لا يحق له أن يتكلم عن الهروب.. فأنت عنوان للهروب والتهرب من النقاش.. وإلا أثبت العكس، وناقش فكرياً.
أما عاشق الفكر فقد حجبت خاصية المشاركة في منتدى العقاب، والحاجبون أنتم.. كما حجبتم خاصية المشاركة عن الكثيرين من الأخوة، وفوق ذلك أقفلتم باب الانتساب.. لأنكم لا تحبون سماع من يضع أصبعه _معكم_ على الانحراف وخيانة الفكر والضحك على الشباب.. وتتهمنا في منتدانا منتدى صوت الأمة الفكري بأن كل واحد على قلب وأننا أشتات! وأنت تعرف تماماً أننا كنا نناقش مرضاكم النفسيين الموتورين الذين يسجلون في المنتدى لنشر معلقات الردح والشتيمة، تماماً كما تفعل أنت هنا.. ومع ذلك حاولنا مراراً استيعابهم ومحاولة امتصاص حالة التوتر التي هم فيها.. ولكن بلا جدوى .. ومع ذلك تلك أسماؤهم موجودة وحسابهم قائم.. وليتفضلوا لينزلوا للنقاش.. وربما أنت أحدهم وبخاصة أنني أرى تشابها كبيراً بين معلقات الردح التي سمعتها هنا.. ورأيتها هناك..
وما زلت أتحداك بنقاش فكري وسياسي جاد في منتداكم أو أي منتدى تختاره.. وليكن ردك هذه المرة ينم عن رجولة وقبول للتحدي.. وليس معلقة جديدة من معلقات الردح والشتيمة التي تتقنها أكثر من النساء!
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد مع اقتباس