عرض مشاركة واحدة
 
  #49  
قديم 08-18-2011
طالب عوض الله طالب عوض الله غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 246
افتراضي رد: مجموعة طالب عوض الله ـ الجزء الثاني *

حزب التحرير يستنكر تبرئة الحكومة الألمانية لمسئولين ألمان عن قتل 91 مدنيا أفغانيا


استنكر حزب التحرير في بيان صحفي له تبرئه الحكومة الألمانية كل من وزير الدفاع -في حينه- كارل ثيودور زوغوتنبرغ والعقيد جورج كلاين، المسئولين عن الهجوم الذي شن في أيلول 2009 وأودى بحياة 91 من المدنيين الأفغان في كندوز، من بينهم 22 من الأطفال، حيث ترابط القوة الألمانية المشاركة في احتلال أفغانستان.

واستهجن الحزب أن تأتي تلك التبرئة على الرغم من اعتراف حكومة ميركل بأنّ الهجوم لم يكن لدفع خطر أو تهديد على الجنود الألمان، وهو ما اعتبره الحزب شاهدا آخرا على مدى همجية العمليات العسكرية التي يقوم بها حلف النيتو بقيادة أمريكا ومشاركة أوروبا في سفك دماء المسلمين دون أدنى مراعاة لما يسمونه حقوق الإنسان وحكم القانون الذي لطالما زعم ساسة الغرب أنهم حضاريون يهتمون بحقوق الإنسان وحكم القانون. على حد تعبير الحزب.

وأكد رئيس المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير، عثمان بخاش، في البيان الصحفي على عداوة الدول الغربية للمسلمين، والتي تسببت بمسلسل لا ينتهي من الكوارث والجرائم ضد المسلمين، واستشهد على ذلك بما تقوم به أمريكا من استخدام الطائرات من غير الطيار لقصف المسلمين في كل من أفغانستان وباكستان واليمن والصومال، وهو ما خلف في عام 2009 أكثر 708 ضحية في باكستان وحدها.

ودعا بخاش الأمة إلى نبذ الحكام والسياسيين الذين ينفذون أجندة الدول الغربية بتسخير البلاد والعباد لمصالحها فيقومون بقمع المخلصين من أبنائها الذين يكافحون لتحريرها من قبضة الدول الغربية وهيمنتها. على حد تعبير البيان.

وحذر الأمة من الاستعانة بالدول الغربية التي لن تقدم إلا السم مهما كان مغطّىً بظاهرٍ من الحلوى، وقال: "على المتشدقين بحضارة الغرب ودولته المدنية الديمقراطية أن يستحيوا على أنفسهم فلا يكونون أبواقا لحضارة الإجرام التي ما زالت تتحفنا ببركاتها التدميرية عبر عملائها."

16/8/2011
__________________
[
رد مع اقتباس